Maths au Collège: حفل التكريم و التتويج التلاميذ المتفوقين مؤسسة الثانوية الاعدادية علال الفاسي 1 زايو

dimanche 11 juillet 2021

حفل التكريم و التتويج التلاميذ المتفوقين مؤسسة الثانوية الاعدادية علال الفاسي 1 زايو

 


حفل التكريم الأستاذ محمد بلحسن المحال على التقاعد



نظمت ثانوية الاعدادية علال الفاسي 1 التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالناظور، مساء الجمعة  09  يوليوز 2021، حفل تكريم للاستاذ محمد بلحسن، مدرس الرياضيات، الذي أحيل على التقاعد بعد انتهاء المدة القانونية لمزاولته مهنة التدريس. اعترافا له بمجهوداته: وذلك بتقديم هدايا وشهادات في حقه من قبل أصدقائه وزملائه في المهنة.
 

بحضور الاستاذ المحتفى به، وزملائه في العمل من أطر الادارة والتدريس والمساعدين التقنيين بالمؤسسة، وممثلوا جمعية الاباء واولياء التلاميذ، وثلة من التلاميذ المتفوقين الذين ابوا إلا أن يحضروا حفل تكريم مدرسهم والادلاء بشهاداتهم في حقه.


واستهل الحفل باستقبال حماسي للاستاذ المحتفى به، ومباشرة بعد ذلك، تم الاستماع إلى آيات بينات من الذكر الحكيم. وترديد النشيد الوطني، وعقب ذلك ألقى السيد مدير المؤسسة  زاكورا بن عمر، وممثلوا جمعية الاباء واولياء التلاميذ، وكذلك هيئة التدريس كلمات مقتضبة أكدوا في سياقها أن الثانوية بأطرها وتلامذتها يسرها كعادتها أن تجتمع في هذا اليوم لتكريم قامات تعليمية أفنت حياتها في تربية الأجيال، وهي مبادرة تحمل دلالات تبرز قوة ومتانة العلاقات بين أطر المؤسسة.




 كما نوهت المؤسسة  في نفس الحفل، التلاميذ  الآوائل من كل مستوى، بجواز تحفيزية على مجهوداتهم خلال الموسم الدراسي، الذين أبانوا بتفانيهم بحصول على معدلات جد مرتفعة. 



وكذلك خلال هذا الحفل قدمت المؤسسة بأطرها الادارية وهيئة التدريس  شهادة الشكر والتقدير للاستاذين عبد الحميد البغدادي ومحمد ندير المنتقلين هذا الموسم، اعترافا لهم للجميل وعلى العلاقة الاخوية التي تربطهم .....




نشيد مدرستي حان الرحيل


نترككم مع الصور من الحفل


مؤطرة الحفل رجاء الرفاسي















































































































































Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire